Friday, August 18, 2006

! حماس و فتح ..طبخة في ظل ريحة طبخة الجيران

بدأ العدوان على قطاع غزة و الضفة بعد اختطاف الجندي جلعاد شليط اثر عملية الوهم المتبدد ، كالعادة ظهرت بعض الألسن المهترئة على الفضائيات لتستنكر و تدين و غيره من الكلمات البالية التي نسمعها يوميا ، خرج هنية بأكثر من حل للمشكلة على قولة |" بسسسسسس خبطنا بالرصيف " و ذهب عباس و لم يعد ، اخذ الشعب الفلسطيني يولول على نفسه و على حاله الميؤوس منه ، لتخرج المقاومة اللبنانية و تفجر عملية اختطاف الجنديين ، الأمر الذي ازاح بقعتين في العالم من الوجود الإعلامي .. بل و على الخريطة.

كما جرت العادة ، اختفى دحلان في جحره .. ، و اختفى الجميع في أنفاق سرية ليتم الطبخ على نار هادئة في ظل العدوان على لبنان ، كالعادة استغل الجميع فرصة البعد الإعلامي عن القادة و الساسة الفلسطينين للطبخ تحت الطاولة !

سرعان ما انتهت الحرب الإسرائيلية - الحزب الله ...خرج الجميع من النفق ليعلنوا عن مبادرات و موافقات و لااحلى صينية بطاطا بالفرن .. و كما جرت العادة .. لم يعلم احد بالطبخ .

ولكني في هذه المدونة سأعرض التفاصيل للصينية التي طاها اكبر الساسة و الطباخيين السياسين الفلسطينين

المقادير :

600 اسير فلسطيني
كوب واحد اسماعيل هنية
كوب و نص وزرا حماس
نص كوب وزرا فتح
ملعقة كبيرة من دحلان
ماء جبهة و جهاد اذا لم تجديهم ، استبدلي بماء زهر في المطبخ .

طريقة التحضير :
تأخذي ال 600 اسير و تقليبهم في مسيرات شعبية حتى تحصلين على انتصار سياسي تقعدي فيه من هان لمبارح ، ثم تضعيهم في ثلاجة البطالة و الأعمال المؤقته.
نضع كوب و نص وزراء حماس مع نصف كوب من وزراء فتح و تقليبهم جيدا و لكن تأكدي تماما انك لن تحصلي على مزيج لأنه الصنفين مثل المياه و البنزين . ، و لكن سيصبح لديكي خليط ما يسمى حكومة وحدة وطنية .
تضع ملعقة كبيرة من دحلان و رشة مياء جبهة و جهاد ( ما يقدر ب 1/4 ملعقة ) و يقلبوا جيدا مع الإحتراس من ان اللون الأحمر يبقى على وجه الخليط ... ، نضع الصينية في الفرن لمدة شهرين و نقدمها للشعب الغلبان ...

و بالهنا و الشفا

1 Comments:

Blogger مفقود said...

مالي نفس مالي نفس

8:25 AM  

Post a Comment

<< Home